رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2020-2021 برقم الجلوس عبر موقع المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw

استعلم عن نتيجة الصف الثاني عشر الكويت ، الآن ، زاد عدد نتائج البحث على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية أو التعليم الكويتية أوعبر موقع المربع الإلكتروني المخصص للإعلان بسلاسة عن أداء الطلاب من أداء طلاب المدارس الثانوية الكويتية من أجل الحصول على النتائج ، والآن شهد محرك البحث استفسارات ملحوظة من قبل الطلاب وأولياء الأمور زيادة الحصول على نتائج الصف الثاني عشر بدولة الكويت.

 

أكمل طلاب المدارس الثانوية في الكويت امتحانات نهاية العام الدراسي 2020-2021 في أغسطس من العام الماضي ، وقد أكملت الوزارة الآن مرحلتي تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب ، وتم تحميل النتائج الآن على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية وموقع النتائج الرسمي لدولة الكويت فقط أدخل رقم مقعد الطالب وسيسمح الصندوق الإلكتروني لجميع الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على النصوص الرسمية.

 

ستبدأ إجازة منتصف العام في الكويت في 19 يناير 2021. يجب على جميع الطلاب في جميع المراحل إكمال الاختبارات ، ولكن طلاب الصف الثاني عشر ينتظرون الإعلان الرسمي لنتائج نهاية العام. وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً أن النتائج ستكون في اليوم التالي ظهرت في غضون ساعات قليلة من خلال موقعها الإلكتروني وموقع مرابحة ، إليك خطوات الحصول على نتائج الطلاب الكويتيين لعام 2021

 

للاستعلم عن نتيجة الصف الثاني عشر الكويت اضغط هنا >>

 

 

للاستعلم عن نتيجة الصف الثاني عشر الكويت اضغط هنا >>