رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة يُهنئ سوزان القليني بعد تعيينها رئيسًا للهيئة الاستشارية للاتحاد الأفريقي الآسيوي

 هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه الدكتورة سوزان القليني عضو المجلس، لتعيينها بمنصب رئيس الهيئة الاستشارية العليا للاتحاد الأفريقى الآسيوي للمرأة.


وأعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عن بالغ سعادتها وفخرها بتولي الدكتورة سوزان القليني هذا المنصب القيادى الهام، مؤكدة أنها سوف تثري هذا المنصب بقيادتها المتميزة كما عهدانها دائمًا في جميع المناصب التي تولتها، متمنية لها دوام النجاح والتوفيق.


وشغلت الدكتورة سوزان يوسف القليني، منصب رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعه عين شمس، وذلك حتي صدور القرار الجمهوري بتعيينها عميده للكليه، كما شغلت نفس المنصب عام 2012 - 2013 بكلية الإمارات للتكنولوجيا بدولة الإمارات.


وكانت القليني أول من أسس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، وأول رئيس للقسم بالكلية، بينما شغلب منصب مستشار التحرير لمجلة الفن الإذاعي الصادرة عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون.


كذلك تولت الدكتورة سوزان القليني، منصب

أمين عام لجنة الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات، وأمين هيئة المكتب لقطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات.


كما تولت القليني عماده المعهد الكندي لتكنولوجيا الإعلام الحديث عام 2009، كما شغلت منصب الأمين العام لمركز التعاون الأوروبي العربي في 2003، وأمين مجلس قسم الدراسات والبحوث الإعلامية بمعهد البحوث والدراسات العربية في 2006.


وفي عام 2000 كانت الدكتوره سوزان القليني حصلت على درجة أستاذ، وحصلت على الدكتوراة من جامعة القاهرة بمرتبة الشرف الأولى في 1990، ودرجة الماجستير بإعلام القاهرة عام 1986 بتقدير امتياز، كذلك حصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة بتقدير امتياز.