عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | الإنجيلية تبدأ اللقاء الروحي حول سيرة أيوب في الكتاب المقدس

 

 

بدأت منذ قليل، الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة، اللقاء الروحي الإسبوعي حول قصة أيوب النبي في الإصحاح التي تناولت سيرته بالكتاب المقدس ذلك بمقرها في منطقة القاهرة الجديدة.

 

ويترأس اللقاء كل من الالقس إميل نبيل والدكتور القس وجية يوسف، حول ما يخص إصحاح 32 إلى الت40 وتناول سيرة ايوب وإبتلاءات الله وكيفية التعامل قدر الله، ويُشير اللقاء إلى ضرورة وجود السبب الخفي وراء كل بلاء وان الله يعرف كل شئ عن كل شئ في أى وقت كما ذكر في الإنجيل.

 

تنقل الصفحة الرسمية التابعة للكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة البث المباشر لفعاليات اللقاء عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لتمكين أبنائها من المشاركة الوجدانية.

 

يأتي هذا اللقاء الإسبوعي من أجل تعزيز مفهوم الإيمان والعقيدة الإنجيلية ومبادئ المسيح التي يجب ان تنتشر بين المسيحين من أجل الحفاظ على ما أراده الله من خير يسير بين البشر.

 

كان القس إميل  نبيل، الكلمة الروحية الإيمانية  القى الأحد الماضي ملماته الروحية حول مفهوم الكلمة ، ماذا يريد الله

من الإنسان الصالح المشابه بيسوع المسيح ويجعل من كل إنسان خبر مفرح كما فعل المسيح بقدومه غلى الأمه وان يسير الإنسان على خطى المسيح من أجل إنارة العالم بالفرحة.

 

يُذكر أن الطائفة الإنجيلية إحتفلت يوم الثلاثاء 5 يناير، بعيد الميلاد المجيد بقصر الدبارة بحضور ومشاركة الدكتور القص اندرية زكي، رئيس الطائفة وكل من ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، والقس سامح موريس، فضلًا عن  حضور مندوب عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإستهلت الطائفة إحتفالها بإقامة صلاة إفتتاحية ثم بدأت ترديد ترانيم جمهورية لمدة نص ساعة بمشاركة وترديد  فرق ترانيم الكنيسة ورعاة كنيسة قصر الدوبارة.