رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تعرّف على) أبرز خدمات مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم

 أصبح مركز معلومات وزارة التربية والتعليم ضمن الكلمات الأكثر بحثًا اليوم السبت 16 يناير 2021، وذلك نظرًا لما يقدمه من خدمات لطلاب المراحل التعليمية المختلفة وأولياء الأمور والمعلمين.

بحيث يزور مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية المجانية لأولياء الأمور من خلال التواصل وتقديم الاستفسارات بالنسبة للتعليم قبل الجامعى.

وتقدم إليكم "بوابة الوفد" بعض المعلومات عن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم:

- التواصل مع الوزارة وتقديم المقترحات حول قضايا التعليم المصرى وإرسال الاستفسارات والتساؤلات حول المشكلات التي تواجه العملية التعليمية.
- توفير معلومات حول المدارس ومصروفاتها المدرسية، وكذلك إتاحة التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي، والتسجيل الإلكتروني لشهادة الثانوية العامة، كما يتيح لولي الأمر خدمة متابعة غياب الطالب في الثانوية العامة

والدبلومات الفنية.
- معرفة نتائج القبول بمدارس المتفوقين والطلاب المقبولين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ويقدم مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية للطالب والمعلم عبر مواقعها على شبكة الإنترنت.
- من خلاله يستطيع طلاب الصف الأول الثانوى وطلاب الصف الثانى الثانوى وطلاب الصف الثالث الثانوي
- الاستعلام عن كلمة المرور واسم المستخدم ومعرفة أكواد المواد على أجهزة التابلت المدرسي، كما أنه يقدم للطالب خدمة التسجيل في المشروع القومى لرفع مستوى اللياقة البدنية لطلاب المدارس.