رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أخبار الطقس.. تعرف على حالة الأرصاد غدًا الخميس

أخبار وتقارير

الأربعاء, 13 يناير 2021 23:19
أخبار الطقس.. تعرف على حالة الأرصاد غدًا الخميسالطقس

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" مصر، عدد من التريندات المتعلقة بحالة الطقس، حيث أحتل تريند بعنوان "أخبار الطقس"، المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا خلال الساات الماضية، كما جاء تريند بعنوان "حالة الطقس"، في المرتبة الرابعة، وذلك  بعدما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحراراة خلال الأيام القادمة، اعتبارًا من الغد الخميس الموافق 14 يناير الجاري.

وشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشرقية ووسط سيناء، ومدن القناة وشمال الصعيد.

 

أخبار ذات صلة..

8 نصائح ذهبية للتعامل مع حالة الطقس المتغيرة

 

حالة الطقس الخميس

 

ويسود غدًا الخميس، طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية

معتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .

 

وأكد هيئة الأرصاد، على أن هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من الوجه البحري ( 40 % ) وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ( 60 % ) .

 

وتأتي درجات الحرارة العظمي والصغري على القاهرة 18 - 11، والوجة البحري 18-11، والسواحل الشمالية 18-11، وسطاء سيناء 20-13، جنوب السعيد 24-10، وشمال الصعيد 20-9.

 

أخبار الطقس. .تحذير الهئية العامة للأرصاد:-

 

وأكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف ستبدأ في الانخفاض  اعتبارًا من غدًا الخميس، حيث ستتراوح بين 17 و19 درجة نهارا و9 درجات ليلا.

 

وحذر "شاهين"، خلال تصريحات تلفيزيونية له، مساء اليوم الأربعاء، المواطنين من ارتداء الملابس الخفيفة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا على أن " الشتاء قادم وعلى المواطنين ألا ينخدعوا في ارتفاع الحرارة".

 

أخبار الطقس خلال الأيام المقبلة:-

 

ولفت مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأيام القادمة سوف تشهد انخفاض شديد في درجات الحرارة،  خلال فترة الليل، ل بسبب تعرضنا لكتل هوائية باردة، تكون الظواهر الجوية المصاحبة لها تراجع الحرارة، فضلاً عن سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

 

وتابع:" نتيجة التغير من كتل هوائية ساخنة إلى باردة، يوجد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد خاصة الطرق الصحراوية والمدن الجديدة".

 

 

أهم الاخبار