عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اخبار الطقس.. انخفاض درجات الحرارة والأرصاد تحذر: الشتاء قادم

أخبار الطقس.. يبحث المستخدمين على موقع البحث الشهير "جوجل" بمصر، مساء اليوم الأربعاء عن الأخبار المتعلقة بحالة الطقس، وذلك بعدما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحراراة خلال الأيام القادمة، اعتبارًا من الغد الخميس الموافق 14 يناير الجاري.

 

أخبار ذات صلة..

8 نصائح ذهبية للتعامل مع حالة الطقس المتغيرة

 

واحتل عدد من التريندات المتعلقة بحالة الطقس، مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، نظرًا للبحث الكثير من المواطنين عن حالة الطقس، بعد ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة منذ مطلع الأسبوع، حتى وصلت درجة الحرارة العظمي لأمس الثلاثاء إلى 24 درجة.

 

أخبار الطقس. .تحذير الهئية العامة للأرصاد:-

 

وأكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف ستبدأ في الانخفاض  اعتبارًا من غدًا الخميس، حيث ستتراوح بين 17 و19 درجة نهارا و9 درجات ليلا.

 

وحذر "شاهين"، خلال تصريحات تلفيزيونية له، مساء اليوم الأربعاء، المواطنين من ارتداء

الملابس الخفيفة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا على أن " الشتاء قادم وعلى المواطنين ألا ينخدعوا في ارتفاع الحرارة".

 

أخبار الطقس خلال الأيام المقبلة:-

 

ولفت مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأيام القادمة ستشهد انخفاض شديد في درجات الحرارة،  خلال فترة الليل، ل بسبب تعرضنا لكتل هوائية باردة، تكون الظواهر الجوية المصاحبة لها تراجع الحرارة، فضلاً عن سقوط أمطار

خفيفة على بعض المناطق.

 

وتابع:" نتيجة التغير من كتل هوائية ساخنة إلى باردة، يوجد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد خاصة الطرق الصحراوية والمدن الجديدة".