رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة هجرس: توفير أطراف صناعية لذوي الإعاقة دليل على جهد الرئيس لتلبية احتياجاتهم

الدكتورة هبة هجرس
الدكتورة هبة هجرس مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس الق

قالت الدكتورة هبة هجرس، مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير أطراف صناعية بالمجان لذوي الإعاقة غير القادرين، يدل على استمراره في تلبية جميع الاحتياجات الخاصة للمواطنين، مؤكدة أنه يعمل بجهد كبير لتغطية كل ما تحتاجه الفئات الأكثر تهميشًا في المجتمع، كما أنه يعمل بكل طاقته لدعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأكدت "هجرس"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستجيب مباشرةً لجميع الاحتياجات الفعلية والحقيقية لجميع المواطنين وخاصةً ذوي الإحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن توفير أطراف صناعية بالمجان لذوي الإعاقة غير القادرين سيساعدهم على استكمال قدراتهم.


وأكدت عضو مجلس النواب ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، أن الرئيس عبد

الفتاح السيسي، يقوم بمعالجة كافة الأمور التي يوجد بها بعض القصور، مشيرة إلى أن أي احتياج مُلح ومؤثر لحياة الكثير من المواطنين، يستجيب له الرئيس السيسي سريعًا.


وأعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، خلال مؤتمر إنشاء منظومة موحدة لإنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه بتوفير أطراف صناعية بالمجان لذوى الإعاقة غير القادرين، من خلال تصنيع الأجهزة والأطراف الصناعية لتصنيع الأجهزة، بما يخدم ذوى الإعاقة ويمكنهم من التعايش في المجتمع.