رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

“digital” رابط اضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 tamwin egypt وزارة التموين والتجارة الداخلية

بوابة الوفد الإلكترونية

اضافة المواليد على بطاقة التموين ، إنتشرت أنباء عن تنزيل المواليد الجدد للعائلات التي لم ينضم أبنائهم إلى البطاقات، وذلك من خلال موقع بوابة مصر الرقمية والتي تضم عدد كبير من الخدمات الممكن إنجازها الجدير بالذكر أن عملية تسجيل المواليد الجدد سوف تتم بشكل إلكتروني سواء عبر جهاز حاسوب أو الهاتف، وتعمل وزارو التموين والتجارة الداخلية على توزيع الحصص بشكل شهري سواء التموينية أو السلع، والمستحقين فقط يمكنهم الحصول على المواد الغذائية والمنتجات، عبر التوجه إلى التاجر وإعطائه البطاقة التموينية ليقوم المواطن بصرفها كل شهر.

لأضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين ( اضغط هنا )

ويراعى أن الشروط والأحكام التي تطبق على إضافة المواليد على بطاقة التموين تتضمن أنه يجب ألا تنطبق على مالك البطاقة شروط الاستبعاد من التموين.

 

ويمكن إضافة أفراد الأسرة الأحياء فقط والأعضاء في بطاقات تموينية أخرى وليس على بطاقة المواطن على ألا يكون أي منهم رب الأسرة.

 

كما أن المؤهل لطلب الخدمة هو ملك البطاقة فقط أي رب الأسرى، ولا يمكن فصل رب أسرة على بطاقة تموينية أخرى.

 

حيث أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحات صحقية منذ أيام قليلة ماضية، عن فتح باب إضافة المواليد لبطاقة السلع التموينية، وذلك للفئات والطبقات التي تعد اكثر احتياجا من الشعب المصري مثل:المطلقات، والأرامل، والعمالة غير المنتظمة “الذين لا يعملون وظيفة ثانية”، والذين يخضعون لبرنامج “تكافل وكرامة”، مشيرا إلى أن التسجيل سيتم عبر موقع بوابة مصر الرقمية.

 

تجدون هنا ( رابط إضافة المواليد )
تجدون هنا ( إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021 )