رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة عبر موقع وزارة القوي العاملة

بوابة الوفد الإلكترونية

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة .. وقد أصدرت وزارة القوى العاملة، بيانا، حذرت فيه من بعض أساليب النصب التي يديرها بعض الأشخاص بخصوص صرف منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 500 جنيه، فضلاً عن الأخبار المغلوطة على الصفحات الوهمية والمزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

للاستعلام عن أسماء المقبولين فى العمالة الغير منتظمة ( اضغط هنا )

وكشفت الوزارة، في بيانها، عن تلقيها شكوى عبر بوابة الشكاوى الحكومية من أحد المواطنين يعرض من خلالها تعرضه للنصب من أحد الأشخاص قام بالاتصال به هاتفيا مدعيا أنه من وزارة القوى العاملة على -خلاف الحقيقة – وطلب منه تحويل رصيد على أرقام هاتف مختلفة بمبلغ 3340 جنيها لاستكمال عملية الصرف له وتسليمه المبالغ التي لم يقم بصرفها من المنحة.

 

يتقدم العديد من المواطنين للحصول علي منحة ال 500 جنية ،التي تطرحها الحكومة المصرية دعما للمواطنين الذي تأثروا بأزمة ڤيروس كورونا، ولكي يمكنك معرفة الأسماء التي تم قبلوها في الدفعة الرابعة لشهر ديسمبر 2020، وما إذا كنت من ضمنهم أم لا، عليك إتباع هذه الخطوات:

 

قامت وزارة القوي العاملة بإعلان نهاية الأسبوع الحالي موعدا لإعلان أسماء المقبولين في الدفعة الرابعة من منحة العماله غير المنتظمة، وأوضحت الوزارة أن التأخر في الإعلان الأسماء يرجع إلي الإنتظار لإنتهاء حصول المواطنين علي المعاشات، وسيتم الحصول علي المنحة من خلال البطاقة الإئتمانية الخاصة بكل شخص.

 

يمكن صرف الدفعة الرابعة للعمالة في الشهر الجديد لكل المواطنين

الذين يكون المستفيدين من هذه المنح بكل الطرق الممكنة لذلك اذا قمت من ضمن هؤلاء الاشخاص يمكنك الحصول على المنح بشكل فوري بدون اذن تأخير في نهاية الشهر لذلك لا داعي للقلق بأي شكل من الاشكال على المواعيد الخاصة بصرف هذه المنحة.

 

بإمكان العمالة الغير منتظمة  الاستعلام عن أسماء المستفيدين والمستحقين للدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة، وعن ميعاد صرفها فضلا عن المكان الذي يتم منه الصرف، وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتيه:

الدخول على الموقع الخاص على الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة.
إدخال البيانات التى تطلبها منه الصفخة، مثل الإسم والرقم القومي.
اختيار منحة العمالة الغير منتظمة من بين الخيارات،  ومنها الضغط على زر استعلام.
لتظهر له صفحة تبين عما إذا كان من المستحقين من تقدمه، وتوضح كافة البيانات التى يرغب فيها 

 

تجدون هنا ( أسماء المستحقين لمنحة العمالة الغير منتظمة )
تجدون هنا ( أسماء الفائزين منحة العمالة غير المنتظمة )