رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب والرياضة ينعي النائب فوزي فتى

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  النائب فوزي فتى أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان الذي وافته المنية اليوم، داعيا الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. وثمن وزير الشباب والرياضة على الدور البرلماني للنائب الراحل وبصماته الواضحة في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان في الفصل التشريعي الأول، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويجعل أعماله في ميزان حسناته.

 

كما قدم الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب  العزاء في وفاة النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الصناعة، «أسال المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

 

كما تقدم المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بخالص التعازي في وفاة النائب فوزي فتى عضو مجلس النواب.

وأوضح عامر أن الراحل فوزي فتى بذل كثير من الجهد وعمل بإخلاص في

سبيل دعم الرياضة المصرية وكان أحد أهم المساهمين في إعداد قانون الرياضة الجديد، وفقا للمعايير الدولية والمواثيق الأوليمبية حيث كان الراحل من ضمن الوفد المصري الممثل لجمهورية مصر العربية بفعاليات دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو التي أقيمت عام 2016 بالبرازيل.

 

وتوفي النائب فوزي فتى  عضو مجلس النواب دائرة أجا ونائب القائمة الوطنية بالدقهلية صباح اليوم، وأقيمت وستقام صلاة الجنازة اليوم بساحة مسجد النور بقرية ميت ابو الحسين مركز أجا بجور الكوبري الرئيسي وسيقام سرادق العزاء غدا بساحة المسجد وللعزاء تلغرافيا منزل النائب فوزي فتي ميت ابو الحسين مركز أجا.