عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيق مصور سلمى الشيمى موديل سقارة للوفد: "أخويا كان بيشوف شغله واتقبض عليه"

سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

فوتوسيشن "موديل سقارة" انتشر هذا الهاشتاج خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا حتى تصدرت مؤشرات البحث، بعد قيام الموديل سلمى الشيمي، بتصويرها سيشن مُرتدية الزي الفرعوني، أمام الهرم المدرج بمنطقة سقارة، حيث اعتبر البعض ملابسها بأنها خارجة عن المألوف.

 

انتشرت صور الموديل سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أَثار غضب الكثيرين من المتابعين، الأمر الذي استدعى فتح التحقيق في الواقعة، حيث لام البعض على المصور الذي قام بإلتقاط هذه الصور، بينما هاجم اَخرون الموديلز؛ بسبب ملابسها.

 

كان الدكتور مصطفى وزيرى، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، قام بتحويل موضوع  عارضة الأزياء التى التقطت صورًا مثيرة ومزعجة  فى منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك، لافتا إلى أنه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.

 

حسام محمد، مصور فوتوسيشن "موديل سقارة" والذي أثارت صوره ضجة كبيرة

على مواقع التواصل الاجتماعى، تواصلت "بوابة الوفد" مع شقيقه عمرو، ليكشف لنا عن تفاصيل الواقعة.

 

ومن جانبه قال عمرو محمد، شقيق مصور فوتوسيشن موديل سقارة، إن شقيقه كان يؤدي عمله دون أي مخالفة سواء قانونية أو أخلاقية، لافتًا إلى أن شقيقه يعمل مصور حر في الأفراح وأعياد الميلاد، بالإضافة إلى تصوير المشاهير، ومن ثم يقوم بإرسال الصور للعميل فقط.

 

وأضاف خلال تصريحه لـ"الوفد"، أن الشرطة  اقتادته من المنزل دون إخبارهم بمكان الحجز المتجه إليه، مؤكدًا أنهم وكلوا محامٍ لمتابعة الإجراءات القانونية والعثور على مكان احتجاز شقيقه.

 

وتابع "أخويا عمره ما اتقبض عليه ومعملش حاجة غير إنه كان بيعمل شغله ولا عمره عمل مشكلة".