رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمراة: هدى المراغي نموذج نسائي مشرف نفخر به

هدى المراغي
هدى المراغي

أكدت الدكتورة مايا مرسي، سعادتها وفخرها لحصول الدكتورة هدى المراغي على ارفع وسام مدني في كندا، مؤكدة أنها نموذج نسائي مشرف نفخر به، مشيدة بتميزها ونجاحها وكفاءتها في مجال الهندسة الميكانيكية.

وقدم المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، خالص التهنئة إلى الدكتورة هدى المراغي؛ لحصولها على وسام order of Canada من الحاكم العام لكندا.

وأضافت "مرسي"، أن الدكتورة هدى المراغي خير سفير لمصر في الخارج، حيث استطاعت أن تثري مجال التصنيع العالمي بالعديد من الإسهامات جعلتها على رأس أفضل العلماء بمجالها، مما أهلها للحصول على هذا الوسام  الرفيع، متمنية لها دوام التوفيق والنجاح.

يذكر أن الدكتورة هدى المراغي تخرجت من كلية

الهندسة قسم الإنتاج جامعة القاهرة، وحصلت على درجة الدكتوراة من جامعة الهندسة الكندية وصولاً إلى توليها منصب عميدة جامعة الهندسة الكندية كأول إمرأة تتولي هذا المنصب.

وكانت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، السفيرة نبيلة مكرم، أعلنت حصول الدكتورة هدى المراغى على ارفع وسام مدنى فى كندا Order of Canada من الحاكم العام لكندا لاسهاماتها فى مجال التصنيع والهندسة الميكانيكية، قائلة :"يا فرحة مصر ببناتها فى الخارج".