رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رابط "اونلاين " تحميل نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني عبر موقع ناجح results.mlazemna

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج الصف السادس الإعدادي 2020 الدور الثاني في العراق بكافة فروعه الأدبي و العلمي “الاحيائي و التطبيقي” في محافظة ديالى.

 

قالت وزارة في بيان مقتضب أنها نشرت رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي [ العلمي (الاحيائي،التطبيقي) ، الادبي ] / دور الثاني ، للعام الدراسي 2019 – 2020.

لمعرفة نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثانى ( اضغط هنا )

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني موقع ناجح ، تبدأ عمليات البحث في الإرتفاع عن النتائج في العراق ، حيث يسجل محرك بحث جوجل ، مئات الآلاف المعدلات البحثية منذ بداية اليوم حول النتائج ، وذلك بعد إعلان الوزارة عن ظهورها اليوم ، في إطار الإستعداد للعام الدراسي الجديد.

 

زدادت عمليات البحث اخيرا من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج  السادس الإعدادي بقسميه العلمي و الادبي الدور الثاني 2020وتشمل نتيجة

الصف السادس الاعدادي بجميع اقسامه وكافة مدارس الثانوية العامة في العراق بعموم مديريات التربية  للدراسة الاعدادية بكافة فروعها حيث يتم اضافة نتيجة الاعدادية.

 

وعممت وزارة التربية، الرابط الإلكتروني لنتائج الدراسة المهنية، بالإضافة إلى جدول امتحانات المهني التكميلي التي من المقرر انطلاقتها بتاريخ الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

 

يشار إلى أن موقع نتائجنا ومنصة ناجح التعليمية، تنشر أيضا نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني ، حسب الرقم الامتحاني واسم الطالب والمساق والنتيجة والمجموعة والمعدل.

 

تجدون هنا ( نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني )
تجدون هنا ( نتائج السادس الاعدادي 2020 )