رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط التسجيل في منصة منظرة التعليمية 2020 لدخول الطلاب في سلطان عمان عبر بوابة كلاس هوم

بوابة الوفد الإلكترونية

يمكن للطلاب تسجيل الدخول للتعلم من التعليم الحالي. استفد من المرحلة، وتتبع الدورات المرفوعة والشروحات التربوية المهمة، تم إطلاق الرابط في الأول من نوفمبر ويمكن فتحه للطلاب بشكل عام من خلال منصة “Classroom” ومنصة “Education Government Vision”، وأشار الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم إلى إغلاق الموقع من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً لحين ورود استجابة أفضل. استنادًا إلى بعض المحتوى المذكور في هذا التسلسل، قد لا تتمكن الصيانة الدورية للموقع من الاستجابة لطلبك. حركة المرور المسجلة.

منصة منظرة التعليمية

يمكن أن تقبل هذه المنصة المهمة الطلاب من الصف الأول إلى الرابع، أو إضافة حساب إلى النظام الأساسي، أو تسجيل الدخول بحساب قديم، وتغيير كلمة المرور عن طريق التحقق من سرعة الإنترنت للحصول على استجابة أفضل.

تسجيل دخول بالمنصة التعليمية سلطنة عمان

وقد يكون عدد المتقدمين المسجلين على المنصة 5 ملايين طالب وهذا مكرر سوف نتابع معكم عن الطلاب والطالبات وقد تم تسجيل أكثر من 500000 طالب الكل يسأل وأحياناً لا يستطيع التسجيل هذا يرجع ذلك إلى عرض الصيانة للموقع.

نولي اهتماما للأخبار المتعلقة بوزارة التربية والتعليم التي تؤكد ضرورة الحصول على معلومات من مصادر موثوقة، والآن ننتبه إلى الأخبار الواردة من جميع تقارير وزارة التربية والتعليم، وأهمها إنكار إغلاق شركة معينة بسبب إصابة كورونا في سلطنة عمان. شائعات من هذه المدارس.

انتشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول تعليق الأبحاث إلى أجل غير مسمى في سلطنة عمان، ولكن تم نفي هذا الخبر، ولهذا السبب سنعمل معكم على نشر الأخبار المتعلقة بالحركة التعليمية في سلطنة عمان.

تجدون هنا ( اضغط هنا --- رابط دخول منصة منظرة التعليمية eportal.moe للطلاب وأولياء الأمور )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا --- رابط دخول منصة منظرة التعليمية eportal.moe للطلاب وأولياء الأمور )