رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعرف لجنتك بالاسم ورقم الكشف لمعرفة اللجان الانتخابية 2020 "اليوم الثانى" عبر موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات بالرقم القومي

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت صباح يوم السبت 24 أكتوبر 2020 الانتخابات الداخلية لمجلس النواب بالبلاد المرحلة الأولى وستجرى الانتخابات في محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد والسو. الحاج وقانا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبصيرة ومطروح و 14 محافظة أخرى.

لمعرفة لجنتك الانتخابية مجلس النواب 2020 ( اضغط هنا )

يستخدم العديد من المواطنين مصطلحات بحث خاطئة للبحث في موقع المفوضية القومية للانتخابات للاستعلام عن لجنة الانتخابات ومقرها ، مثل «المفوضية القومية للانتخابات - المفوضية العليا للانتخابات - المفوضية القومية للانتخابات - مفوضية الانتخابات - المفوضية القومية للانتخابات.

 

تقام انتخابات مجلس النواب 2020 في 14 محافظة من المرحلة الأولى التي حددتها الإدارة القومية للانتخابات يوم السبت 24 أكتوبر والاحد 25 أكتوبر في

الجيزة والفيوم وبني سويف والشرقية. مويا ، أسيوط ، الوادي الجديد ، سوهاج ، كانا ، الأقصر ، أسوان ، البحر الأحمر ، الإسكندرية ، البصيرة ، مطروح.

 

مع إدلاء الناخبين بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية 2020 في عدد من اللجان، وسط انتشار أعلام مصر على عدد من السيارات ووجود "دي جي" بجانب اللجان، خلال الساعات الأولى من أول أيام الانتخابات للمصريين في الداخل.

 

تجدون هنا ( اعرف من هنا لجنتك الانتخابية )
تجدون هنا ( اعرف لجنتك الانتخابية 2020 )