عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ٢٥ فتاة يتيمة بجنوب سيناء بدعم منظمات المجتمع المدني

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت مؤسسة صناع الخير للتنمية وضمن مبادرتها "فرحة" لدعم زواج الفتيات اليتيمات مساعدات مالية ل ٢٥ فتاة يتيمة من قري ووديان وتجمعات و مراكز  جنوب سيناء المختلفة لدعمهن في إتمام زفافهن.

جاء ذلك خلال حفل الزفاف الجماعي الذي تم تنظيمه بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ونظمته مديرية التضامن الاجتماعي  بجنوب سيناء ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة بالشراكة مع صناع الخير وعدد من المؤسسات الأهلية.
وفي كلمة له في حفل الزفاف هنأ اللواء خالد فودة العرائس بمناسبة إتمام زفافهن مشيداً بجهود منظمات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز الإداري للدولة في إدخال الفرحة علي الفتيات غير القادرات.
وأوضح عصام عبدالرحمن المستشار الإعلامي لصناع الخير وممثل المؤسسة في حفل الزفاف الجماعي أن صناع الخير وهي تنفذ مبادراتها

الخيرية الإنسانية تحرص علي الوصول بالخدمة لكل مصري  مستحق علي كل شبر في أنحاء الجمهورية وبخاصة اهالينا من سكان القري الأشد احتياج والمناطق النائية وسكان الوديان والتجمعات القبلية والحدودية.
وأوضح عبدالرحمن أن مبادرة فرحة تستهدف دعم الفتيات لأسر غير قادرة في بناء أسرة جديدة وان المبادرة دعمت حتي الآن ٣٠٠فتاة من المحافظات المختلفة في إتمام زفافهن وان المؤسسة وفي دعمها للفتيات الأيتام تقدم لكل فتاة يتيمة غير قادرة تم عقد قرانها مبلغ مالي بحسب احتياجها.