رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2020 برقم البطاقة .. رابط الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت اليوم السبت فى الداخل المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة وأعلنت الهئية العامة الاستعلامات عن إمكانية الاستعلام عن لجنتك الانتخابية برقم البطاقة عبر رابط الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية 2020.

 

صوتك أمانة.. فيلزم على المواطنين النزول طول الوقت في أي انتخابات لأن صوتهم أمانة، وحتى يستطيعوا الريادة بالمجتمع وتغيير مستقبله إلى الأفضل.

 

الانتخابات ذات أهمية كبيرة للأمة لأن كل مواطن لديه تصويت جدير بالثقة ، مثلما يمكن أن يكون لصوته تأثير كبير على العملية الانتخابية ، والانتخابات من أهمها حتى يتم الترويج للدولة بشكل كبير. شارك في تحسين وتطوير بلدك فهي عمود الوطن في جميع دول العالم، في جميع بلد يبقى نظام، وبالتأكيد الإطار يكون عبارة عن عدد من القوانين سواء كانت في الصحة، في الموصلات على سبيل المثال وبذلك، والسؤال هنا كيف يمكن لتلك القوانين أن تعبر عن جميع المصالح المخصصة بالمواطنين وآرائهم المتغايرة، كيف يمكننا معرفة اراء المواطنين اتجاه تلك القوانين والقرارات الذي تقوم الدولة باتخاذها كل هذا يتم عن طريق الانتخابات بكل تأكيد، يلزم الإشارة أن أغلب دول العالم توالي نسق الانتخابات، لهذا فالمشاركة في الانتخابات هي لازم وطني على كل مواطن.

 

تجرى الانتخابات اليوم السبت وغدًا الأحد بالداخل

بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، حيث فتحت اللجان أبوابها في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

 

وأنهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض بالتعاون مع جهات وأجهزة الدولة المختلفة كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لإتمام عمليات التصويت والفرز في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في أبهى صورها حيث تم تجهيز وإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة مع توفير مقاعد كافية للحضور باللجنة وإمدادها بصناديق الاقتراع المخصصة لنظامين الفردي والقائمة.

 

 

لمعرفة لجنتك الانتخابية مجلس النواب 2020 ( اضغط هنا )

 

 

لمعرفة لجنتك الانتخابية مجلس النواب 2020 ( اضغط هنا )

 

 

لمعرفة لجنتك الانتخابية مجلس النواب 2020 ( اضغط هنا )