عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة يعلن عن متابعته لانتخابات مجلس النواب 2020

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

أعلن المجلس القومي للمرأة، عن قيامه بمتابعة العملية الانتخابية لمجلس النواب ٢٠٢٠، بفرق متابعه ميدانيه قوامها ٢٠٠٠ متابع على الارض بجميع المحافظات، كأحد الجهات الحاصلة على تصاريح المتابعة من الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث يأتي ذلك انطلاقاً من حرص المجلس على ضمان توافر بيئة انتخابية ملائمة للناخبات.

 

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أن المجلس أنهى كافة الاستعدادات اللوجستية لمتابعة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب  يومي ٢٤-٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠، في 14 محافظة.

 

وأوضحت "مرسي"، أن فرق المتابعة الميدانية للجان تصويت السيدات تنطلق للتنقل بين اللجان العامة والفرعية للمتابعة اللحظية لسير العملية الإنتخابية ومتابعة حركة توافد السيدات على اللجان و رصد أي عرقلة للتصويت أو التاثير على إرادة

الناخبات.

 

وأشارت "مرسي"، إلى أن فروع المجلس بالمحافظات أعدت خطة التحرك الميدانية، مؤكدة أن غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة  ستكون على تواصل مباشر مع غرف العمليات المركزية في كل من الهيئة الوطنية للانتخابات و مجلس الوزراء و غرف عمليات المحافظات و الأخطار باي معوقات يرصدها المتابعين على مدار اليوم الانتخابي.

 

وأكدت رئيس المجلس القومي للمرأة، على تلقى غرفة العمليات أى شكوى أو استفسار من المواطنين على الرقم المختصر ١٥١١٥ بشان العمليه الانتخابية.