عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة يُهنئ الدكتور ماجد عثمان على تكريمه في اليوم العالمي للإحصاء

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

هنأ المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، الدكتور ماجد عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز بصيرة، وعضو المجلس القومى للمرأة، لتكريمه خلال  الاحتفال في اليوم العالمي للإحصاء ، الذي أقامه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء تحت رعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

 

 وأعربت الدكتورة مايا مرسي ، عن فخرها وسعادتها بتكريم الدكتور ماجد عثمان؛ لما قدمه في مجال الإحصاء بمصر والوطن العربي، وفي مجالات المعلومات ودعم القرار والسكان والتنمية، مُشيدة بالدور الذي يقوم به الدكتور ماجد عثمان في هذا المجال للعديد من السنوات، مُتمنيه له دوام النجاح والتوفيق واستمرار العمل والعطاء.

 

جدير بالذكر أن الدكتور ماجد عثمان، تولى منصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق في حكومة تسيير الأعمال، من فبراير 2011 حتى يوليو 2011، كما شغل منصب مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري.

ويشغل عثمان، حاليًا منصب مدير المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة)،كما عمل في مجال الإحصاء والمعلومات القومية في مصر كأستاذ في قسم الإحصاء كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة.