رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير اقتصادي: رؤية الحكومة الرشيدة في مواجهة كورونا ساهمت في ثبات الاقتصاد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أحمد على خبير أقتصادي، أن الاقتصاد المصري يشهد انتعاشة كبيرة رغم ما وجود أزمة كورونا التي أثرت سلبا على اقتصاديات العالم.


وأضاف على فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الحكومة المصرية ورؤيتها الرشيدة استطاعت عبور أزمة تفشي فيروس كورونا بنجاح، مشيرًا أن حجم الانجازات التي تم تنفيذها في عهد الرئيس السيسي كان لها دور إيجابي في مساندة الاقتصاد من التراجع إثر أزمة كان لها دور واضح في ضرب اقتصاديات دول كبيرة.


وأفاد الخبير الاقتصادي، أن جهود الدولة في تعاملها مع أزمة كورونا ساهم في منح الأجور للعاملين واستقرار أوضاعهم المعيشية، مضيفا أن ذلك يعكس صورة كبيرة للخارج عن مدى ثبات الدولة المصرية ومواجة الازمات داخل

مصر بشكل علمى يشجع المستثمر على الاستثمار فى مصر.


 وأشار الخبير الاقتصادي، إلى أن ثبات الدولة وقدرتها في مواجهة الأزمات جعل المجتمع الدولى يتابع تأثير الأزمة على الاقتصاد المصري بقدر عالى من الاهتمام خاصة وانها صادرة عن مؤسسات اقتصادية منها صندوق النقد الدولى.
وكان المركز الإعلامى التابع لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء قد أصدر تقرير عرض فيه رؤية المؤسسات الأقتصادية العالميه، وأشارتها بتحسين وانتعاشة الاقتصاد المصرى رغم وجود أزمة فيروس كورونا.