عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الغفار: ملتزمون بالإجراءات الاحترازية ومستعدون لكافة السيناريوهات

الدكتور خالد عبد
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أن هناك تعليمات مشددة على كافة الجامعات للالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"، مشيرا إلى أنه سيقوم بجولة في مختلف الجامعات تزامنا مع بدء الدراسة، وذلك للتأكد من تنفيذ كافة التعليمات التي تم التنويه عليها مسبقا.
وأوضح "عبدالغفار"، في تصريحات صحفية له أثناء زيارته لجامعة عين شمس، أن التعليم الجامعي سيشهد طفرة كبيرة خلال العام الدراسي الحالي، تماشيا مع فيروس كورونا وتنفيذا لخطة الدولة في التعايش مع الوضع الحالي، مؤكدا أن نظام التعليم الهجين سيستمر خلال السنوات الدراسية المقبلة.
وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن كافة الجامعات وضعت المناهج الدراسية الخاصة بها على منصات التعليم

الإلكتروني، لافتا إلى أن كافة الجامعات حققا نجاحا كبيرا في وقت صغير لرفع بنيتها التحتية للتعامل مع كافة السيناريوهات المتوقعة خلال العام الدراسي الجديد.
وكان تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الحرم الجامعي لجامعة عين شمس، برفقة الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد قدري، عميد كلية تجارة، وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" بالحرم.