رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020 رابط موقع منظومة نتائج الامتحانات

بوابة الوفد الإلكترونية

وأعلن وزير التربية والتعليم اللليبى انه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020 اليوم الخميس الموافق 15-10-200، بعد الإنتهاء من عملية التصحيح مباشرة وسوف يقوم وزير التربية والتعليم في ليبيا باعتماد النتائج، وذلك قبل توزيعها علي المحافظات، ومن ثم القيام برفعها علي الموقع حتي يتمكن الطلاب من الإستعلام عنها.

 

و بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت والذي سيكون موعد اعلان النتائج قريبا بالنسبة لطلبة الاعدادية بالمنطقة الغربية.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 ( اضغط هنا )

أعلن وزير التعليم بالحكومة المؤقتة فوزري بومريز، أن اليوم الخميس هو موعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2020 2019 م.


وأوضح بومريز، في تصريحات صحفية أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا الأسبوع المقبل .

وكانت امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية قد أقيمت خلال شهر

سبتمبر الماضي.

 


أكدت الأخبار الرسمية من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا بأن نتائج شهادة الاعدادية الفصل الثاني ستظهر في الأيام القادمة، وما زال المعلمون في عملية التصحيح ، وسيتم عمل مراجعة سريعة على كل الأوراق وسيرصدوا الدرجات بطريقة ممتازة في الشهادات  بعد الانتهاء من عملية التصحيح ، وبعدها سيتم انتظار اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم وسيتم رفعها على مواقع الكترونية مخصصة لعرض النتائج للطلاب بالمجان ، حتى يتمكن كل طالب من  الطلاب الحصول على نتيجته دون الحاجة للذهاب الى الكنترول .
 

تجدون هنا ( نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 )
تجدون هنا ( نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا )