رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من أمام المنصة.. رسائل المصريين للرئيس السيسى

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

شهدت المنصة بمحيط النصب التذكاري في مدينة نصر اليوم الجمعة احتفال الالاف من المواطنين بانتصار اكتوبر المجيد، وانتشر حالة من الفرحة والسعادة بين المواطنين الذيين حرصوا على حضور الاحتفال.

 

وأشعل عدد كبير من النجوم احتفالات المواطنين التي بدأت اليوم امام المنصة، على المسرح الكبير بينهم الفنان محمد فؤاد ومحمد عدوية والمطرب الشعبي حكيم والمطرب هشام عباس والفنان أحمد جمال والنجم مصطفى حجاج.

 

الرئيس يكفينا فخرا

وجه عدد من المواطنين من امام المنصة رسائل للرئيس عبدالفتاح السيسي، موجهين الشكر خلالها على الانجازات الكبيرة والمشروعات التي تشهدها مصر خلال، مؤكدين انه حمى مصر من الخونة و اللاهثين وراء المال لاسقاط الدولة المصرية .

إقرأ أيضا: 10 مشاهد تحكي قصة شعب ضرب أروع الأمثلة في الوطنية

ومن جانبه، قال المواطن عاطف محمد سيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يكفينا فخرنا أنه انتزع مصر من قبضة الإخوان، التى كانت تنوي أن تقسم  مصر  إلى دويلات تابعة لمكتب الإرشاد، مثمنا دور الدولة ما تشهده من مشروعات وانجازات كبيرة كالمحاور والكباري، مؤكدًا انه بحكم سكنه في مدينة نصر فهو شاهد على الطفرة التى شهدها الحي في إصلاح الطرق.

ووجه سيد ، خلال حديثه لبوابة الوفد  رسالة للرئيس السيسي: " كمل واحنا وراك وربنا يعينك".

وقال كريم حمدي، بائع ذرة في احتفالات أكتوبر التى شهدتها منطقة المنصة،  أنه متواجد منذ الصباح الباكر  سعيا وراء لقمة العيش، موجها التحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يخليك لمصر وأهم حاجة الغلابة.

قيادة ناجحه..وفكر متطور

 في السياق ذاته،  قال المواطن محمد حجاج، آحد المشاركين

في المنصة باحتفالات أكتوبر، إن مصر تعتبر أفضل حالا مقارنة بانهيار الأوضاع السياسية والأمنية في البلدان الشقيقة، مشيدا بدور الصحة المصرية في إدارة أزمة كوفيد -19.

وسخر حجاج، من الإعلام الممول بالمال الملوث من جماعات الإخوان وغيرها لاسقاط الدولة المصرية، لافتا إلى أن القيادة السياسية تقود مرحلة جديدة من الفكر المتطور و الرئيس السيسي يتابع كافة المشروعات بشكل شخصي.

واختتم حجاج،" نحن سنظل في توفيض الرئيس وداعمين له كما فوضناه أول مرة".

دعم القيادة السياسية

وفي نفس السياق، قال المواطن  هيثم محمد، "لدينا رئيس نفخر به أمام العالم كما أننا نواكب طفرة في مجال البترول خاصة مع ثبات اسعاره خلال الفترة  الآخيرة، مردفا " الرئيس السيسي سيعبر بمصر إلى بر الأمان".

وأضاف المواطنين عبد الرحمن ، آحد المشاركين في احتفال المنصة أن مشهد اليوم كفيل بخرس كافة الألسنة الكاذبة.

وأوضح المواطن أحمد الجوهري،  أنه متواجد لدعم القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الإصلاح والبناء المتراخية منذ ٣٠ عاما، مؤيد الرئيسي السيسي حتى نهاية المشوار للوثوق في قراراته.