رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الطريق الإقليمي بمدينتى الصف وأطفيح ينذر بكارثة

جانب من انعدام الرؤية
جانب من انعدام الرؤية

حققت الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجاحا كبيرا على جميع الأصعدة، خاصة تثبيت أركانها وبناء مؤسساتها الوطنية من دستور وسلطة تنفيذية وقضائية وتشريعية.

 

في الوقت الذي يسعى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي تذليل العقبات أمام حركة المواطنين أصحاب السيارات، وإقامة شبكة طرق وكباري لتوفير الجهد والوقت والمال، تجد مسؤولين لايدركون معنى المسؤولية وهو ما يؤدي نهاية الطاف لوقوع كارثة تهتز لأجلها الدولة نظامًا وشعبًا.

 

الطريق الإقليمي المؤدى إلى مدينتى الصف وأطفيح بجنوب محافظة الجيزة، أو ما يسمى بـ"طريق الموت"، أصبح الإهمال يضرب أركانه ويحتضنه حتى حصد أرواح العشرات، بسبب وقوع الحوادث من يوم لأخر، ويرجع الأمر في ذلك لتجاهل المسؤولين عن إناره هذا الطرق الهام الذي يربط طرق فرعية ورئيسية.

 

 

ورغم تصاعد حدة الغضب الشعبي من قاطني المنطقة، وكذا أصحاب السيارات، واستغاثتهم أكثر من مرة بالمسؤولين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقديم طلبات للمسؤولين لكن دون جدوى، علما بأن الطريق لا يوجد به حواجز خرسانية رغم ارتفاعه عن سطح الأرض عدة أمتار.

 

وسبق للطريق الإقليمي وبالتحديد يوم الخميس 26مارس من العام الجاري بسبب الإهمال وقوع حادث مروع راح ضحيته أكثر من 15شخصا، وإصابة 12أخرين بسبب حادث تصادم سيارة نقل مع عدد من السيارات الملاكى.

لمشاهدة استغاثة المواطنين بالمسؤولين." target="_blank">.أضغط هنا