رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الاردن 2020 بالنجاح والتوفيق

بوابة الوفد الإلكترونية

أوضحت الوزارة أنه من خلال موقع مجلس التعليم العالي بوحدة تنسيق القبول الموحد التابع لوزارة التعليم العالي ، يُمكن لكم معرفة النتائج في أى وقت دون الحاجة للخروج من المنزل.

 

من الممكن لكم الحصول علي النتائج الآن بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت المخصص لتنسيق القبول الموحد وتتمثل خطوات إستخراج في الخطوات التالية: الدخول إلي رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد، ثم تحديد نتائج القبول الموحد في قائمة الموعد ومعرفة النتائج بالأسم.

لمعرفة نتائج القبول الموحد في الأردن 2020 ( اضغط هنا )

آخر موعد لتحميل الطلبة الحاصلين على شهادات الثانوية العامة الأجنبية (الأمريكية، البريطانية،….. الخ) لشهادة المعادلة هو تمام الساعة الثالثة ظهر يوم الاثنين الموافق 5 /10 / 2020 وبخلاف ذلك سيتم الغاء طلب القبول الموحد، وستقوم الوحدة بتاريخ 6

/10 / 2020 باعلان أسماء الطلبة الحاصلين على معدلات متساوية والذين سيطلب منهم حضور امتحان المفاضلة في حرم الجامعة الأردنية بتاريخ 7 /10 / 2020 حيث سيتم إعلان نتائج ترشيحهم للقبول نهاية الأسبوع القادم.

 

بعد إعلان نتائج القبول الموحد يرجى من الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول التواصل مع الجامعات التي تم ترشيحهم للقبول فيها للتعرف والاستفسار عن الإجراءات اللازم تنفيذها والوثائق المطلوبة لاستكمال عملية التسجيل في كل جامعة.

 

تجدون هنا ( نتائج القبول الموحد في الأردن )
تجدون هنا ( نتائج القبول الموحد فى الاردن 2020 )