رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهرت حالا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ادبي وعلمي عبر بوابة الحكومة المصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

وسوف يعلن موقع تنسيق القبول بالجامعات، اليوم السبت، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، والتي بدأت الخميس الماضي الموافق 17 سبتمبر، وانتهت مساء الثلاثاء الماضي الموافق 22 سبتمبر الجاري.

 

وكان أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، الثلاثاء الماضي، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ نحو 180 الف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 ( اضغط هنا )

تابع السيد عطا المشرف على اعمال مكتب التنسيق، أنه من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات للحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية نهاية شهر سبتمبر الجارى على أن يكون المقر الرئيسى لمكتب التنسيق بجامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة.

وذكر المشرف على اعمال مكتب التنسيق أن ضوابط وقواعد تسجيل الرغبات لحملة شهادة الدبلومات الفنية ستكون من خلال موقع التنسيق الالكترونى بنفس قواعد تنسيق طلاب الثانوية العامة، مؤكدا أنه

من المقرر أن يكون التسجيل عبر موقع التنسيق من خلال الحاسب الآلى الشخصى للطالب أو من خلال معامل التنسيق على مستوى الجامعات الحكومية.

 

وبدأ مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس وفروعه بالجامعات بالمحافظات المختلفة، اليوم، استقبال طلبات طلاب الثانوية 2020 من الشهادات المعادلة العربية والأجنبية من خلال سحب ملفاتهم، على أن يبدأ الطالب بعدها في التسجيل الالكتروني لرغباتهم من خلال الكود والرقم السري المخصص له، موضحة أنَّ العمل يبدأ يومياً بالمكاتب من الساعة 9 صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

 

تجدون هنا ( نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 )
تجدون هنا ( نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة )