رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلقة: استقبال 250 ألف سائح يعكس النجاح في تطبيق الإجراءات الاحترازية

قال الدكتور باسم حلقة نقيب السياحيين، استقبال الدولة حوالى 250 ألف سائح من مختلف الجنسيات خلال فترة كورونا، يعكس نجاح مصر في تطبيق الاجراءات الاحترازية بحرفية شديدة، أدت إلى وصولنا لتلك الاعداد، ناهيك عن إشادة منظمة السياحة العالمية بالوضع الآمن في مصر، فبالتالي أصبحت واجهة الرحلات السياحية من اوروبا ومن مختلف دول العالم.

 

وأوضح حلقة، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن مصر  تعد في الوقت الحالي من أفضل الوجهات التي تقرر السائحين التوجه إليها لعدة أسباب منها، تناقص اعداد المصابين بكورونا، فضلاً عن عدم  وجود حالة واحدة مصابة من السائحين الذي زاروا مصر خلال الفترة الماضية، فبالتالي من الطبيعي أن تزداد عدد الرحلات السياحة إلى مصر ، خاصة في شرم الشيخ والغردقة خلال الشهرين الماضيين.

 

أشار نقيب السياحيين، الى أن عدد 250 الف سائح

في طريقه للزيادة،  لاسيما بعد تشغيل الفنادق العائمة أول اكتوبر القادم  ووجود  رحلات من بين الأقصر وخلف السد العالي، مشيرًا أن ذلك يؤكد نجاح السياحة المصرية، في حماية حقوقها التنافسية السياحية، بين دول المنطقة المنافسة لنا حيث تعتبر مصر الأعلى اعدادا في السياحة في منطقة دول البحر المتوسط، متفوقتاً في ذلك على والاردن وتونس واليونان وقبرص وإسرائيل.

 

جدير بالذكر أعلنت وزارة السياحة والآثار بالأمس، استقبال مصر منذ استئناف الحركة السياحية الوافدة لمصر اعتبارًا من يوليو الماضي، نحو 250 ألف سائح حول العالم.