رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيضات تصل إلى ٣٠%ومشاركة ٣١٧ عارض.. المصيلحى وجامع يفتتحان معرض أهلًا مدارس بمدينة نصر

افتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض أهلا مدارس، بحضور الدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية، وتحت رعاية مجلس الوزراء. 

ووجه المصيلحى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للسماح بإقامة مثل هذا المعارض التي تدعم الأسرة المصرية .
قال وزير التموين  إنه تم افتتاح معرض "أهلا مدارس" بالمقر الرئيسي بمدينة نصر، بجانب 19 معرضا آخرين بمختلف أنحاء الجمهورية و٤٠ سيارة متنقلة، بداية من اليوم النوافق ٢٠ سبتمبر وحتى 27 سبتمبر. بمشاركة  ٣١٧ شركة عارضه  منها ٢٦٧ شركة غذائية فضلا عن شركات المستلزمات المدرسية وعارضى النظارات الطبية والشمسية.
 وأضاف وزير التموين أن التخفيضات تترواح ما بين 20 و30 %، مشيرًا إلى أن المعارض الثابتة من 10 صباحا وحتى 10 مساء، مع إتخاذ كافة الإجراءات.
 وحرص الوزير، على تفقد أجنحة المعرض فى ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمشاركة كبرى الشركات المنتجة وكبار التجار، كما تفقد الوزير جناح توفير المواد الغذائية الخاصة للأطفال من جبن ومربات وألبان، وطالب الوزير باستمرار مد المعرض بكافة المستلزمات المدرسية بالتوازى مع إطلاق القوافل المتنقلة فى الأماكن

التى لا يتواجد بها منافذ لطرح المستلزمات المدرسية، ولضمان توفير المستلزمات لأبناء الأسر بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى. وأكد المصيلحي أن المعرض فرصة فرصة للأسرة المصرية للشراء كافة المنتجات التي تحتاجها خلال العام الدراسي كما أنه فرصة لدعم للصناعة المصرية ،حيث يعرض بالمعرض العديد من المنتجات المصرية الخالصةواشار الوزير الي ارتفاع نسبة الخصومات علي المعروض سوء المستورد والمحلي بخصومات أكثر من 20%وان اكثر المنتجات المعروضة بالمعرض صناعة مصرية وأكد الوزير أن عدد الشركات العارضة حوالي 317شركة عارضة،وان عدد السيارات والقوافل المتنقلة في القاهرة الكبري 40سيارة متنقلة والقوافل المتنقلة والمعرض الرييسي بأرض المعارض يشهد المعرض هذا العام التعاون في وزارة التجارة والتموين واتحاد الغرف التجارية.