رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكلية تستعيد مكانتها المتقدمة في تنسيق الجامعات.. صور

أعلن الدكتور عمر مصطفى عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة ان الكلية استعادة مجدها واحتلت مراكز متقدمة فى تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد هذا العام.

 

وتقدمت على كليات الأقتصاد والعلوم السياسية (رياضة) والفنون الجميلة والتجارة وبعض كليات التربية والعلوم والحاسبات والإعلام والتمريض واشار العميد الى تفوق الكلية في التصنيفات الدولية علي جامعات عالمية وحصول خمس معامل وبرنامج التصنيع الغذائي علي الأعتماد الدولي .

 

وأشار إلى اجراء أساتذة كلية الزراعة بحوث  لخدمة قضايا التنمية والمشروعات القومية التي تنفذها الدولة لتحقيق النهضة الشاملة واضاف ان الكلية تواصل للعام الثاني علي تقدمها علي العديد من الكليات في تنسيق القبول بالجامعات حيث بلغ الحد الأدني للقبول بها 90.85% .

 

ويأتي هذا التفوق نتيجة طبيعية للدعم غير المحدود الذي يقدمه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة لكليات الجامعة بصفة عامة والعملية منها بصفة خاصة

انطلاقا من استراتيجية جامعة القاهرة لتوظيف إمكانات كلياتها في خدمة قضايا التنمية والمشروعات القومية التي تنفذها الدولة لبناء مصر الحديثة.

 

وأوضح أن الكلية  تساهم بدورها العلمي والمجتمعي في خدمة أهداف الدولة علي مختلف المستويات باستثمار ما تمتلكه من إمكانات بشرية وتكنولوجية وما توفره لطلابها غير معاملها المتقدمة ومشروعاتها التدريبية الميدانية وتطوير مناهجها وطرق التعليم بها وفق أحدث المواصفات العالمية بما يؤهل خريجيها لفتح افاق واسعة في سوق العمل بما يمتلكونه من مهارات وخبرات علمية وميدانية واضاف العميد انه فخور بانه من اساتذة كلية الزراعة