رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. حي المعصرة يشن حملات عدة مختلفة لرفع الإشغالات

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2020 14:41
صور.. حي المعصرة يشن حملات عدة مختلفة لرفع الإشغالاتحملات مختلفة لرفع الإشغالات

كتب- محمود عبدالمنعم:

 شن حى المعصرة، بقيادة هانى محروس، رئيس الحى، حملات عدة مختلفة، بنطاق الحى شملت حملة مكبرة لرفع الإشغالات على المحلات والمقاهي والباعة الجائلين بشارع حمودة، وشارع السكة الحديد، ومحطة مترو حدائق حلوان، وشارع توتونجي، بالاشتراك مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية.

 

 كما نجحت جهود الحملة في إزالة تعديات المحلات والمقاهي على حرم الطريق العام والذين احتلوا الشوارع وتسببوا في تعطيل الحركة

المرورية.

 

 كما نفذت إدارة الإنارة حملاتها اليومية لصيانه أعمدة إنارة بوادى حوف ش3/7 وشارع الذهبى وشارع ١١ بوادي حوف، كما تم تنفيذحملة ليلية موسعة لإزالة الإشغالات واستهدفت محطة مترو المعصرة وشارع النقطة وشارع سيجوارت وشارع الجبانات وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

 

 كما تم فض التجمعات الخاصة بالباعة الجائلين وفتح الطريق أمام المارة،

وتمت تحت غطاء أمني من شرطة المرافق، ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات السيدة م. نائب المحافظ بالتصدي للمخالفات  بمختلف أنواعها والقضاء عليها وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراءات التباعد الاجتماعي وعدم التجمهر.

 

 يأتي هذا بناءً على توجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وتنفيذاً لتعليمات المشددة من المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ببذل الجهود كافة وتكثيف الحملات اليومية بجميع أحياء المنطقة الجنوبية لجعل الشارع الجنوبى يتميز بالرقى والتحضر وليتمتع المواطن بالعيش فى بيئة آمنة ونظيفة ومستوى خدمات بأعلى أداء ممكن.

 

أهم الاخبار