عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأكاديمية الوطنية للتدريب في اليوم العالمي للشباب: هم الوقود المحرك للأمم

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحتفى الأكاديمية الوطنية للتدريب اليوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس، باليوم العالمي للشباب من خلال نشر فيديو على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي الذي يضم صوراً لمدربيها ومتدربيها وموظفيها من الشباب.

جاء ذلك تأكيدًا على أهمية دور الشباب في بناء المجتمع وحرص الأكاديمية على تقديم الدعم والرعاية لهم في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إنطلاقًا من دور الأكاديمية كحاضن ومحفز فكري للشباب، تقوم بتقديم حزمة من البرامج التدريبية التي تعمل على ضخ الكفاءات الشبابية في قطاعات الدولة المختلفة التي تسهم في بناء ودعم الاقتصاد الوطني وتطوير ورفع كفاءتهم وأدائهم، بالإضافة إلى عقد ورش عمل لمناقشة رؤاهم وخططهم المستقبلية، مؤمنةً بقدراتهم ومهاراتهم في دفع عجلة التقدم والتطوير للمجتمع المصري.

 

الجدير بالذكر أن العالم يحتفل باليوم العالمي للشباب في 12 أغسطس من كل عام، حيث أقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها

120/54 أن 12 أغسطس يومًا دوليًا للشباب عملًا بالتوصية التي قدمها المؤتمر العالمي للوزراء المسؤولين عن الشباب، وذلك لاسترعاء انتباه المجتمع الدولي لقضايا الشباب، وللاحتفاء بإمكانيات الشباب بوصفهم شركاء في المجتمع العالمي لعصرنا.

 

عن الأكاديمية الوطنية للتدريب:

أنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

مرفق رابط الفيديو على الصفحة الرسمية للأكاديمية الوطنية للتدريب (رابط)

للمزيد من المعلومات برجاء التواصل على الإيميل التالي:
[email protected]