رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زائرة صحية لـ"الوفد": لم نسقبل أي حالات كورونا داخل لجنة عابدين في انتخابات الشيوخ

زائرة بلجنة مدرسة
زائرة بلجنة مدرسة عابدين الثانوية بوسط البلد

أكدت فاطمة صالح، زائرة بلجنة مدرسة عابدين الثانوية بوسط البلد، أنها لم ترصد أي حالات اشتباه بفيروس كورونا أو إصابات داخل انتخابات مجلس الشيوخ على مدار يومين.

 

وأوضحت "صالح" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أنه تم تدريبهم سابقًا عن التعامل مع الحالات الاشتباه والمصابين، ومكافحة العدوي داخل المستشفيات ويتم تطبيقها حاليًا.

 

وأضافت زائرة الصحية بلجان مدرسة عابدين الثانوية بوسط البلد، إنها تحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية علي جميع الناخبين، من حيث مراعاة التباعد الاجتماعي والتزام بارتداء الكمامات، وتفعيل بوابات التعقيم.

 

واختتمت حديثها لـ "الوفد"، بأنها توجه شكرها لجميع المواطنين الذين شاركوا في الإدلاء باصواتهم في انتخابات خاصة المسنين والمرضي، وحرصهم علي بناء الوطن.

 

وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مع توافر بوابات تعقيم، و ملصقات إرشادية

لتنظيم وقوف الناخبين في الاماكن المخصصة، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين.

 

وتشهد اللجان الإنتخابية بوسط البلد، انتشار اتوبيسات كبيرة تجوب شوارع المنطقة والمناطق المجاورة، وبها اغاني وطنية بهدف حث المواطنين لمشاركة في الانتخابات.


وأنطلق مساء أمس الثلاثاء، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، ويحق لنحو 63مليون مواطن التصويت، وتم تجيهز 27 لجنة عامة تمثل جميع محافظات الجمهورية، تضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، تجري تحت إشراف قضائي كامل، بمشاركة 18 ألف قاض ومعاونة 120ألف موظف.