رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"طارق تهامي" يكشف لـ"الوفد" أهدافه من الترشح لمجلس الشيوخ

طارق تهامي
طارق تهامي

كشف الكاتب الصحفي طارق تهامي، مرشح حزب الوفد على القائمة الوطنية من أجل مصر بقطاع الصعيد، لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، عن أهدافه للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدًا أنها مرتبطة ارتباطاً تام بشروط وقواعد عمل المجلس التي تتسم بسمات ومهام محددة.

وأضاف "تهامي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن هذه الأهداف من شأنها مناقشة مشروعات القوانين قبل إرسالها لمجلس النواب، والاتفاقيات والمعاهدات الدولية لمصر، والمقترحات المرتبطة بالظروف الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للدولة المصرية، بالإضافة إلى مناقشة ما يرسله رئيس الجمهورية من مقترحات ومشروعات قومية.

وأوضح مرشح حزب الوفد على القائمة الوطنية من أجل مصر بقطاع الصعيد، أن أهدافه تتضمن أيضاً اهتمامات محددة في الإطار الاجتماعي، مؤكدًا على ضرورة نظر مجلس الشيوخ إليها، كتقديم الدعم لعدد من الفئات التي تحتاج إليه، سواء كانت فئات مهمشة اجتماعياً أو اقتصادياً أو التي تحتاج إلى تطوير، بالإضافة إلى النظر للشباب والمساهمة في تبوؤهم بمناصب اجتماعية جيدة.
 وصرح الكاتب الصحفي طارق تهامي، أنه في حين فوزه بالانتخابات،

سيعمل على التواصل مع نقيب الصحفيين والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك لمد جسر تواصل يساهم في دعم مهنة الصحافة وتطويرها، وذلك على المستوى التدريبي والتأهيلي، لتحقيق تعاون مثمر يخدم هذه المهنة ويلبي متطلبات الصحفيين خلال المرحلة القادمة، بالإضافة إلى دعم المؤسسات الصحفية سواء كانت قومية أوحزبية أو خاصة.

وعن جولته الانتخابية اليوم، أشار طارق تهامي، إلى أنها بدأت بالإدلاء بصوته في مقر لجنته الانتخابية بإمبابة التي تعد مسقط رأسه، ثم انتقاله إلى بعض الأماكن الأخرى هناك، وانتهت بالتحرك إلى بعض الأماكن بالجيزة، والتي من المقرر استكمالها غداً، مشيداً بالإجراءات الاحترازية التي تنفذها الحكومة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين خلال العملية الانتخابية.