رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعات المعرفة الدولية تعلن إطلاق 6 برامج جديدة للأعمال وعلم النفس

جامعات المعرفة الدولية
جامعات المعرفة الدولية

تحتفل جامعات المعرفة الدولية بعام من التعاون مع "جامعة كوفنتري" البريطانية بإعلانها عن تقديم عدد من البرامج الجديدة في الكليات التابعة لفرع الجامعة في مصر.

وكانت جامعة "كوفنتري" قد بدأت في تقديم مناهجها المعتمدة في المملكة المتحدة إلى في مصر وذلك من خلال فرع جامعة كوفنتري بجمهورية مصر العربية الذي تستضيفه مؤسسة جامعات المعرفة الدولية في مقر المؤسسة المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة لأول مرة خلال العام الجامعي 2019/2020.

يأتي ذلك كجزء من التعاون مع "السويدي إديوكيشن" الذي شهد إطلاق 9 برامج دراسية من خلال كليات الهندسة والحاسبات والعلوم الإنسانية والإجتماعية التابعة لـ "لجامعة كوفنتري الأم" في سبتمبر2019.

واحتفالا بمرور عام على هذا التعاون، تقوم جامعات المعرفة الدولية حالياً بتعزيز أطر التعاون مع جامعة "كوفنتري" لإطلاق ستة برامج دراسية تتضمن برنامج الأعمال والتسويق، المحاسبة والمالية، وإدارة الأعمال، وإدارة الأعمال والموارد البشرية، إلى جانب برنامج علم النفس وعلم النفس الرياضي والتدريبي، ووفقا للحصول على الموافقات اللازمة، سيتم تقديم هذه البرامج في فرع جامعة "كوفنتري" في مصر بمؤسسة جامعات المعرفة الدولية.

وأشار الدكتور محمود علام، رئيس مؤسسة جامعات المعرفة الدولية، أن إضافة المزيد من برامج البكالريوس

في المجالات المختلفة الذي من شأنه تحقيق التنوع في البرامج الدراسية وهو ما يتطلع اليه الطلاب في مصر.

وأضاف علام "أن إطلاق هذه البرامج جاء بعد دراسة دقيقة لاحتياجات السوق وتفضيلات الطلاب." مؤكدا على استمرار مؤسسة جامعات المعرفة الدولية في دعم الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق مسيرة عملية ناجحة.

كما رحب المهندس أحمد السويدي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة السويدي إديوكيشن بهذه الخطوة، وأعرب بتصريح بأن "السويدى إديوكيشن تحرص على المساهمة في تطوير النظام التعليمي كركيزة لتقدم هذه الأمة حيث يعد توسيع نطاق البرامج التعليمية في مؤسسة جامعات المعرفة الدولية لاستيعاب المزيد من التخصصات كخطوة إلى الأمام نحو تزويد الجيل الجديد بفرص لتنمية شغفهم في الاتجاه الصحيح، مسترشدين بأفضل الخبرات التي تقدمها الكوادر الاكاديمية في جامعة كوفنتري."