عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيئة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 توصلت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، يشهد ارتفاعًا طفيفًا بالدرجات، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحًا، فيما تشهد السواحل الشمالية، شبورة مائية صباحًا، وطقسًا معتدلًا، والرياح معتدلة، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 82%.
 
 كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة، والرياح معتدلة، تنشط أحيانًا مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد.
 
 وليلًا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيفًا، وعلى شمال الصعيد وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدلًا.
 
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس بالقاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج

العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.
 
 وشهد أمس الأربعاء، طقسًا مائلًا للحرارة رطبًا على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحًا،  فيما شهدت السواحل الشمالية، شبورة مائية صباحًا، وطقسًا معتدلًا والرياح معتدلة، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 84% .
 
 كما شهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد.