رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس وكشف أسماء الأوئل

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 11:55
نتيجة الثانوية العامة

تظهر الآن نتيجة الثانوية العامة 2020، وذلك عبر منصة وزارة التربية والتعليم، وقد تم الإعلان على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة، وقد تم الكشف مسبقا عن موعد النتيجه على أنها ستكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف حسب ما تم إصداره من خلال المؤتمر الرسمي لوزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2020 

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على أنه سيتم إعلان النتيجة

من خلال المنصة الرسمية وسيتم الإعلان عن قائمة الأوائل من خلال المؤتمر الخاص بالوزارة، وسيقوم الوزير بتهنئة جميع الطلاب الاوائل عبر اتصال فيديو مع أهالي الطلاب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من الروابط التالية 

-الرابط الأول اضغط هنا 

-الرابط الثاني اضغط هنا 

-الرابط الثالث اضغط هنا 

إجراءات احترازية وزارة التربية والتعليم

قررت الوزارة مسبقا خلال تأدية امتحانات

الثانوية العامة أنه سيتم كافة الاجراءات الاحترازية خلال تأدية امتحانات الثانوية العامة واستكمالا لنتلك القرارات أعلنت أنه ستكون جميع النتائج خلال المنصة الالكترونية للوزارة وهذا حرصا من الوزارة على استكمال كافة وسائل السلامة لجميع الطلاب والأهالي في عدم نزولهم في المدارس.

وقد خيمت أجواء التوتر على جميع الطلاب والآباء خلال الأيام الماضية للاستعلام عن نتائج أبنائهم والاطمئنان عليهم لأهمية المرحلة داخل الحياة العلمية.

وقد تصدرت الفتيات قائمة الأوائل على الثانوية العامة فقد تم الإعلان عن حصول فتاة من محافظة القاهرة على المركز الأول بمجموع 409.5 شعبة علمي علوم.

  

أهم الاخبار