رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" حصرى للوفد " نتيجة الثانوية العامة 2020

أخبار وتقارير

الاثنين, 03 أغسطس 2020 23:13
 حصرى للوفد  نتيجة الثانوية العامة 2020

في تصريح صحفي من الرئيس العام المفوض بالإمتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، حيث قال فيه أن عملية التصحيح على الإمتحانات الثانوية العامة كانت تسير بشكل جيد ومنتظم، وبدقة كاملة وبشكل دقيق، وأن جميع الكراسات تم تصحيحها قبل عيد الأضحى المبارك وعملية التصحيح كانت بشكل كبير من الشفافية والموضوعية وكل طالب وطالبة حصل على حقة في النتيجة بدون زيادة ولا نقصان.

 وأن النتيجة التي سيتلقاها الطالب أو والدية

ستكون مرضية للجميع وكما يقولون لكل مجتهد نصيب من الدرجات والنسبة، فمن اجتهد يحصل على نتيجة يكون عليها راضِ ومن لم يحالفة الحظ يحاول مرة أخرى.

وللحديث عن النسبة العامة للنجاح، وأن مؤشرات النجاح تختلف من مادة إلى مادة، وأن النسبة هذا العام لن تكون مختلفة أو أقل من العام الماضي، وأن هذا العام قد مرت
العملية التعليمية بظروف قاسية وصعبة بسبب فيروس كرورنا فقد كان الطلاب والتربية والتعليم يدرسون المواد عبر المنصات الإلكترونية.

 وكانت الدورس والإمتحانات عبر بوابات التعليم الإلكتروني، وأن وزارة التربية قد عكفت الجهود على عقد الإمتحانات في الأماكن التي خصصتها في المدارس وأتخذت جميع الوسائل الإحتياطية والإحترازية من أجل منع تفشي فيروس كوفيد وقد نجحت في ذلك الأمر وها هو يوم الحصاد لنتيجة الثانوية العامة.
 

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )
تجدون هنا ( نتيجة الثانوية العامة )
للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )

 

أهم الاخبار