رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

بوابة الوفد الإلكترونية

متاح نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019- 2020 لجميع طلاب الشعبة الأدبية والشعبة العلمية. من خلال جريدة الوفد نوفر لكم رابط الحصول على النتيجة. وكذلك جميع قرارات الوزارة بشأن الثانوية العامة هذا العام وكذلك العام القادم.

 

يوفر لكم الآن موقع الوفد الرابط المباشر للحصول على النتيجة هذا العام فقط قم بالضغط على الرابط الملحق بأخر المقال. وبالتوفيق للجميع كما صرح وزير التعليم على أنه من لا يحالفه الحظ هذا العلم سوف تكون اختباراتهم ورقية على الرغم من أنه سوف يكون معتمد نظام الأوبن بوك هو النظام الأساسي للأعوام القادمة.

 

الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021

 

جاء تصريح وزير التربية والتعليم أنه يرى أن نظام الثانوية العامة يحتاج إلى التعديل وهذا ما سوف يتم بداية من العام الدراسي القادم. حيث سوف يتم إلغاء النظام التراكمي المتبع الحالي. كما تم التأكيد على أن الاختبارات من العام القادم سوف تكون مختلفة نهائيا عن شكل الاختبارات المتداولة منذ سنوات بحيث سيكون الاختبارات إلكترونية من خلال أجهزة التابلت التي تم تسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي منذ عامين. ولذلك سيكون أساس المناهج والاختبارات هو قياس

مدى فهم الطالب للمدة ورة استيعابه للمنهج بعيدا عن نظام الاختبارات المعتمدة على الحفظ والتلقين. فمن المؤكد أننا سنرى رؤية تعليمية جديدة خلال السنوات القادمة.

 

نتيجة الشهادة الثانوية 2020

 

تم رصد أخر أخبار عن نتيجة الشهادة الثانوية من خلال مؤتمر الدكتور طارق شوقي من خلال مؤتمره الصحفي الذي تم من خلال الفيديو كونفرنس أنه الإعلان الرسمي للنتيجة سوف يكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة. كما أكدت سيادته متابعته المستمرة لعملية امتحانات الثانوية. وحل جميع المشاكل.

 

 

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )