عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حدائق ومتنزهات بورسعيد تخلو من المواطنين في رابع أيام عيد الأضحى

 حدائق ومتنزهات بورسعيد
حدائق ومتنزهات بورسعيد تخلو من المواطنين

خلت الحدائق والمتنزهات من المواطنين، في صباح اليوم الرابع من أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط تواجد أمني نكثف، وذلك تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة للتصدي لعدوى إنتقال فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

 

وكان الأمن المتواجد في نطاق الحدائق والمنتزهات بمحافظة بورسعيد، قد شدد منذ بداية اليوم الأول من أيام عيد الأضحى علي الأهالي بعدم التسلل والعبور إلى الأماكن الممنوعة وفقاً لقرارات الدولة المصرية وحفاظاً على الصحة العامة والمواطنين من إنتقال عدوى فيروس كورونا.

 

جدير بالذكر بأن اليوم الأثنين، هو رابع أيام، عيد الأضحى المبارك، وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد أعلن خلال مؤتمر صحفي عن الإجراءات الاحترازية المُتبعة

خلال عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أنها مُشابهة للقرارات في عيد الفطر الماضى، وذلك لعدم عودة ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وتضمنت الإجراءات الاحترازية استمرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات، على أن يتم النظر بعد عيد الأضحى في إمكانية السماح بدخول 50% من الطاقة الاستيعابية، وذلك للحدائق والمتنزهات التي يتم الدخول إليها عن طريق تذاكر الدخول، لسهولة التحكم في عدد المرتادين من خلال التذاكر التي ستتم طباعتها يوميًا.