رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحمام يزور "المسلة" ببورسعيد بعد غياب المواطنون

الحمام يزور المسلة
الحمام يزور "المسلة" ببورسعيد

شهدت حديقة المسلة بميدان الشهداء، بمحافظة بورسعيد،  في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، صورة جمالية خلابة تجسدت في تجمع الحمام داخل المساحات الخضراء بالحديقة، وذلك بعد خلوها تماماً من المواطنين، عكس ماهو معروف في هذه الأيام.

 

وتعد حديقة المسلة، من أقدم وأهم الحدائق الموجودة في محافظة بورسعيد، والتي تقع في وسط ميدان الشهداء، الذي يعتبر أحد أشهر ميادين المدينة، حيث يتوافد عليها الزوار من جميع المحافظات للاحتفال بالأعياد داخل المساحات الخضراء الموجودة في محيط الحديقة.

 

والتزم كافة المواطنين بمحافظة بورسعيد بعدم التجمع داخل المنتزهات والحدائق العامة، وذلك وفقا تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء، بمنع الخروج والتجمعات كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حرصًا على حياة وسلامة المواطنين.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء،

قد أعلن خلال مؤتمر صحفي عن الإجراءات الاحترازية المُتبعة خلال عيد الأضحى، مؤكدًا أنها مُشابهة للقرارات في عيد الفطر الماضى، وذلك لعدم عودة ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتضمنت الإجراءات الاحترازية استمرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات، على أن يتم النظر بعد عيد الأضحى في إمكانية السماح بدخول 50% من الطاقة الاستيعابية، وذلك للحدائق والمتنزهات التي يتم الدخول إليها عن طريق تذاكر الدخول، لسهولة التحكم في عدد المرتادين من خلال التذاكر التي ستتم طباعتها يوميًا.