رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحة الشرقية: تخصيص 4 مستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخ

الدكتور هشام مسعود
الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية

 قال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، إنه تم تخصيص مستشفيات "الزقازيق العام والصدر والقنايات المركزي والأحرار التعليمي" لتوقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخ بالتنسيق مع المجلس الطبي العام، موضحا أنه تم توقيع الكشف الطبي على 38 من الراغبين للترشح خلال اليومين الماضيين.


وأضاف مسعود في بيان اليوم الاثنين أنه تم التأكيد على مسئولي المستشفيات بضرورة تخصيص أماكن منفردة للكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخ بمسارات خاصة وبعيدا عن أماكن العزل بالمستشفيات.


وفي سياق متصل، واصلت محكمة الزقازيق الابتدائية لليوم الثالث على التوالي تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الشيوخ، وذلك وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة للحماية

من فيروس "كورونا".


وتقدم 26 مرشحا محتملا بطلبات الترشح على المقعد الفردي لمجلس الشيوخ حتى الآن، حيث تقدم في اليوم الأول 19 مرشحا وفي اليوم الثاني 4 مرشحين، و3 مرشحين فقط في اليوم الثالث، ولم يتقدم أي حزب بقائمته حتى الآن.


وتسير عملية تلقي الطلبات من الراغبين للترشح لمجلس الشيوخ في هدوء تام، حيث لم تتلق اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ أي شكاوى من الراغبين في الترشح أو من ينوب عنهم.