عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة بطنطا: امتحان الجغرافيا سهل

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمدارس طنطا بمحافظة الغربية اليوم الأحد لسهولة امتحان الجغرافيا مشيرين إلى ان الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المقرر الدراسي.
وأشار الطلاب إلى أن الامتحان جاء أسهل من امتحان التاريخ وجميع الأسئلة سهلة ومباشرة ومن النماذج الإرشادية وجاء 40 سؤال من داخل الكتاب المدرسي.
وفي هذا الصدد، قالت رحمة السيد، احدى الطالبات، إن امتحان الجغرافيا سهل للغاية وأفضل من التاريخ وجميع الاسئلة مباشرة من داخل المقرر الدراسي ولا توجد أسئلة من الجزء الملغي.
وأضافت روان عصام، إحدى الطالبات، أن امتحان الجغرافيا لم يكن متوقعا وأسهل بكثير من التاريخ وجاء 40 سؤال مشيدة بنظام البوكليت الذي يوفر الجهد والوقت، وكذلك الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم سواء من توزيع الكمامات والكحولات وغيرها لمنع انتشار فيروس

كورونا المستجد.
وذكرت هايدي كرم، إحدى الطالبات، ان امتحان الجغرافيا في مستوى الطالب المتوسط وأقل، وجميع الاسئلة مباشرة للغاية ولكن كان يوجد سؤال واحد فقط الذي كان يحتاج إلى تفكير ولكن يمكن حله.
وأعربت سما احمد، إحدى الطالبات، عن سعادتها بسهولة امتحان الجغرافيا مؤكدة أن الامتحان جاء من النماذج الإرشادية والتدريبات ومن داخل المقرر الدراسي ولا يقارن بامتحان التاريخ نهائي، مشيرة إلى أن الامتحان 40 سؤال وجميعها مباشرة.
وقد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو المنصرم والتي من المقرر أن تستمر حتى 21 يوليو الجاري.