عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشركة الوطنية تتسلم طائرتين جديدتين من الإيرباص A320Neo

بوابة الوفد الإلكترونية

«زكريا»: التزامنا باستلام الطائرات الجديدة يؤكد إصرارنا على التحدى ومواصلة استراتيجيتنا

 

استقبل مطار القاهرة طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية فى مدينة تولوز بفرنسا والتى تعد الطائرة الثانية من نفس الطراز التى تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالى.

وفى هذا الصدد صرح الطيار رشدى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلا: تعد هذه الطائرة السادسة من طراز الايرباص A320Neo من إجمالى ٨ طائرات متعاقد عليها من نفس الطراز يصل جميعها خلال العام الجارى.

وأضاف زكريا: التزامنا باستلام الطائرات الجديدة يؤكد إصرار الشركة على تحدى كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه مصر للطيران فى الفترة الأخيرة، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية.

 وأضاف الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن هذا الطراز ذات المدى المتوسط يخدم شبكة مصر للطيران ويعزز من قدرتها التنافسية لما يتمتع به من كفاءة واقتصاديات فى التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات فى المنطقة التى تعاقدت عليه مع شركائنا فى الصناعة.

وكان فى استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار حسن

منير مساعد حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ولفيف من قيادات مصر للطيران.

 

.. وتطرح تخفيضات على رحلاتها إلى دبى وأبوظبى والشارقة

فى إطار الخطة التى تنتهجها مصر للطيران لتوفير عروض تنافسية إلى النقاط التى تسير إليها الشركة رحلاتها فى الوقت الحالى، أعلنت مصر للطيران عن طرح تخفيض 25% على رحلاتها من القاهرة إلى دبى لشراء التذاكر حتى 20 يوليو والسفر حتى 30 سبتمبر 2020، كما تطرح تخفيض 20% على رحلاتها من القاهرة إلى أبوظبى والشارقة، لشراء التذاكر حتى يوم 15 يوليو، والسفر حتى يوم 31 أغسطس 2020.

هذا ويمكن للعملاء حجز التذاكر، والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام من خلال الموقع الإلكترونى لمصر للطيران egyptair.com أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة فى أنحاء الجمهورية.