رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية يوجه بإنشاء سور وبوابات تأمينية حول شاطيء النخيل

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مسئولي جمعية ٦ أكتوبر وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالبدء الفوري في إنشاء سور وبوابات تأمينية علي طول شاطيء النخيل، لمنع دخول المواطنين إلى الشاطىء ومنعهم من النزول بمياه البحر خاصة أن مساحة الشاطىء كبيرة ويتواجد في حدوده ٣٧ شارع مفتوح على المنطقة السكنية. مشددًا على الإنتهاء من ذلك علي وجه السرعة. 

 

وكلف المحافظ المسئولين بتكثيف الحراسات التأمينية، وزيادة عمال الإنقاذ، وتكليف مشرفين بالتواجد على الشاطئ المغلق من صلاة الفجر وحتى الغروب لمنع وتفريق أى تجمعات، بالإضافة إلى تواجد مسئولى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وقوات أمن الشرطة، لمنع أى تجمعات أو النزول إلى مياه البحر. 

 

وأعرب المحافظ عن استياءه عما حدث، قائلا "أن ما حدث أمر مرفوض تماما ولن

نسمح بتكراره مرة أخرى. ولابد من أحكام السيطرة النهائية على الشاطيء". 


وطالب محافظ الإسكندرية المواطنين بالامتناع عن التصرفات الخاطئة لقرارات إغلاق الشواطئ والإصرار على إرتياد الشاطئ فجرًا في غياب المسئولين والمنقذين مما يعرض حياتهم للخطر والغرق.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الإسكندرية، اليوم، بشاطيء النخيل بحي العجمي للوقوف على الوضع الحالي ومتابعة جهود انتشال الغرقى. وبحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والسيد موسي رئيس حي العجمي، ومسئولى جمعية 6 أكتوبر.