رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تصدره للتريند.. تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان المنتصر بالله

أخبار وتقارير

الجمعة, 03 يوليو 2020 19:48
بعد تصدره للتريند.. تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان المنتصر باللهالمنتصر بالله
خاص - الوفد

أصبح الفنان القدير المنتصر بالله، ضمن الأكثر بحثًا اليوم الجمعة على موقع "جوجل" في مصر، بسبب تغريدة من حساب مزيف يحمل اسمه كُتب فيه " انا ممتش بس محدش بيسال عليا".

اقرأ أيضًا.. سـيرين عبد النـور تشارك جمهورها صورة برفقة عائلتها

 

وكانت زوجة المنتصر بالله قد نفت مؤخرًا ما تردد حول تدهور حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات ، موضحة أنه لا يعاني من مشاكل ثحية خطيرة ويقضي معظم الوقت مع أحفاده.

 

من هو المنتصر بالله؟

وتقدم إليكم "بوابة الوفد" بعض المعلومات عن الفنان المنتصر بالله.

هو المنتصر بالله رياض عبد السيد،

وهو ممثل كوميدي مصري، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977 بدا مشواره مع فرقة ثلاثى اضواء المسرح عام 1970.

ومن أشهر أعماله من المسلسلات التي عمل بها:"أبناء ولكن" "ايام المنيرة" "انا وانت وبابا في المشمش" ومن المسرحيات :"شارع محمد على" يعتبر من أبرز الممثليين الكوميدين في جيله.

وقد شارك في مسلسلات بدارة وأنا وأنت وبابا في المشمش وحكايات بناتي واجري اجري وراجل وست ستات وحقا أنها

عائلة سعيدة جدا وشارع المواردي ولن أمشي طريق الأمس والصحيح ما يطيح وأبناء ولكن وأيام المنيرة وأرابيسك والشراغيش وآن الآوان وماكو فكة وعيون والدنيا لما تلف.

كما شارك في مسرحيات عديدة منها استجواب وحضرات السادة العيال وعائلة سعيدة جدا وشارع محمد علي وعلشان خاطر عيونك ومطلوب على وجه السرعة والعالمة باشا.

كما شارك في بطولة أفلام عديدة منها تجبها كده تجيلها كده هي كده وأسوار المدابغ والتحدي والحدق يفهم والزمن الصعب والشيطانة التي أحبتني والطيب أفندي والفضيحة والمعلمة سماح والمغنواتي والمواطن مصري وحارة الجوهري وحنحب ونقب وشفاه غليظة وضد الحكومة وفقراء ولكن سعداء ومحامي تحت التمرين وممنوع للطلبة ونأسف لهذا الخطأ وناس هايصة وناس لايصة ويا ما أنت كريم يارب وياتحب ياتقب.

أهم الاخبار