رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عن امتحان الأحياء: سهل باستثناء بعض الأسئلة

خلال الامتحانات
خلال الامتحانات

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، 2 يوليو، امتحان مادة الأحياء، حيث عبر الطلاب عن ارتياحهم من سهولة الامتحان فور خروجهم من اللجان.

 

وظهرت علامات من السعادة والفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بمدارس محافظة بورسعيد، فور خروجهم من لجان المدارس، بعد أداء امتحان مادة الأحياء، وذلك فضلا لسهولته.

 

وأكد عدد من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة بورسعيد، أن امتحان مادة الاحياء جاء سهلًا وبسيطا، وذلك باستثناء ثلاثة أسئلة غير مباشرة.

فيما قال بعض الطلاب أن امتحان مادة الأحياء جاء سهلاً للغاية وجميع الأسئلة يمكن حلها، مشيرين إلى أن الوقت كان كافيًا جداً للانتهاء من الحل والمراجعة أيضا بشكل مناسب.

 

وفي هذا الصدد قال اسلام الجندي، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الأحياء، جاء سهلاً وبسيطا في جميع أسئلته، مضيفاً أن جميع الأسئلة كانت من

داخل المنهج الدراسي.

 
ومن جانبه أكد محمود اسماعيل، أحد الطلاب أن امتحان مادة الأحياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، لافتاً إلى أنه استطاع حل الامتحان قبل انتهاء المدة المحددة له، كما أنه كان هناك وقت كافي للمراجعة أكثر من مرة.

فيما أشار محمد السيد بدوي، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الأحياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، لافتا إلى وجود ثلاثة أسئلة صعبة إلى حد ما وغير مباشرة.

وأدى اليوم الخميس، 2 يوليو، 5151 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد امتحانات لشعبة العلوم، والاستاتيكا لشعبة الرياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.