رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تقديم أوراق اعتماده للرئيس.. سفير البحرين : العلاقات بين البلدين تشهد طفرة غير مسبوقة

خلال تقديم أوراق
خلال تقديم أوراق الاعتماد

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقصر الاتحادية سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام بن محمد الجودر حيث قدم له السفير أوراق اعتماده.


وعقب اللقاء، أوضح السفير الجودر "تشرفت اليوم بنقل تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله للرئيس عبد الفتاح السيسي.


كما حمله الرئيس تحياته وتقديره لجلالة الملك ورئيس الوزراء وسمو ولي العهد وشعب مملكة البحرين.


وأعرب السفير الجودر عن تشرفه أن يكون سفيراً لمملكة البحرين لدى الشقيقة مصر في ظل الروابط القوية والتاريخية وأواصر القربى التي تجمع بينهما.
وأضاف السفير الجودر بأن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة تشهد

طفرة غير مسبوقة في تاريخها من خلال التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات، إضافة إلى التوافق في الرؤى والتنسيق والتشاور المشترك في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والدعم المتبادل لمواجهة التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية في البلدين ومواجهتهما للإرهاب والتطرف.


وقدم الجودر التهنئة للرئيس والشعب المصري الشقيق بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مملكة البحرين تقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين البلدين، ضد أي محاولات للمساس بالأمن القومي المصري والعربي.