رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو أبو اليزيد يدعم القيادة السياسية في أي قرارات لصالح الأمن القومي المصري

النائب عمرو أبو اليزيد
النائب عمرو أبو اليزيد

أعلن النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، عن دعمه وتأييده ومساندته الكاملة للقيادة السياسية فيما تتخذه من قرارات لصالح الأمن القومي المصري.


شدد أبو اليزيد على كامل ثقته في القوات المسلحة المصرية وقدرتها على الدفاع عن مقدرات الوطن وحماية حدوده و سلامة أراضيه والدفاع عن أمن مصر القومي والشاهد على ذلك هو حجم التطوير والتحديث و مدى الجاهزية لقواتنا المسلحة، من حيث القوة البشرية من أبناء مصر البواسل أو من حيث مستوى التسليح والعتاد مما جعل جيشنا في مصاف أقوى الجيوش العالمية.


قال  النائب الوفدي: "لكن كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الجيش المصري أقوى جيوش المنطقة ولكنه جيش رشيد يحمي و لا يهدد".

 
أكد أبو اليزيد أن جولة الرئيس السيسي وتفقده للمنطقة

الغربية بمثابة رسالة تأكيد للعالم أجمع على قدرة الجيش المصري وقواتنا المسلحة على الرد و الردع لكل من تسول له نفسه المساس بأمن و سلامة واستقرار مصر.


أضاف أن خطاب الرئيس السيسي من المنطقة الغربية يعكس قوة الدولة المصرية ودبلوماسيتها السياسية وتمسكها بالمسارات السلمية في حل الأزمات الإقليمية بالمنطقة ورفضها التدخل في شئون الدول والنيل من استقلالها.


شدد أبو اليزيد على ضرورة الاصطفاف الوطني والشعبي خلف القيادة السياسية في تلك الآونة للحفاظ على الأمن القومي المصري والحفاظ على مقدرات وطننا الغالي.