عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وصلات غزل بين أحمد فلوكس واللبنانية "ديالا مكي" تشعل السوشيال ميديا

الاعلامية اللبنانية
الاعلامية اللبنانية ديالا مكي

زادت معدلات البحث من قبل الجمهور بالوطن العربي على الإعلامية اللبنانية ديالا مكي بعد تداول أخبار عن ارتباطها بالفنان المصري أحمد فلوكس، الذي نشر صورة لها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، مصحوبة بتعبيرات "قلوب"، وتبادل عبارات الغزل بينهم.

فيما علقت مكي على صورتها التي نشرها فلوكس: مين هيدي؟"، ليرد عليها قائلًا: "واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة"، كما عبر نجله سيف عن حبه لها ولوالدته مؤكدا أنه ينتظر مجيئها، لترد عليه أنها تبادل نفس الحب له ولوالدته وتوعده باللقاء القريب، ليمزح فلوكس على حوارهم بقوله:"الراجل وابنه".

كما نشر فلوكس نبذة عن سيرة مكي الذاتية عبر "الاستوري" الخاص به، وتهنئة الإعلامية ريهام سعيد له، الأمر الذي أكد لمتابعيه ارتباطه باللإعلامية اللبنانية، مرسلين له عبارات التهاني، ومتمنين لهم السعادة في حياتهم المستقبلية.

ويذكر أن ديالا مكى من مواليد 17 سبتمبر 1981، درست بالجامعة الأمريكية ببيروت، وحصلت على ماجيستير فى العلاقات الدولية، ثم عملت

بتلفزيون دبي.

نجحت خلال مسيرتها الإعلامية على تغطية عدد من عروض الأزياء والمهرجانات العالمية مثل كان وبرلين وفينيسيا، كما إجرت لقاءات مع مشاهير من مختلف دول العالم منهم: جورج كلوني، هيو غرانت، سوزان ساراندون، نيكول كيدمان، شارون ستون، وإيلي صعب، وجورجيو أرماني، كايت بلانشيت، وغيرهم، وتهتم ديالا بالأزياء كثيرًا حتى أصبحت فاشونيستا، كما قامت بإطلاق سلسلة أفلام وثائقية عن دور الأزياء وتاريخها مثل شانيل وديور وبياجيه وبولغاري.

كما تم اختيارها ضمن لائحة الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم العربي تحت سن الـ40 فى استفتاء مجلة أرابيان بيزنيس، وضمن لائحة مجلة مادوموازيل فيغارو "10 نساء يحركن العالم العربي.