رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمينة خليل وعمر السعيد يشكرون صناع مسلسل "ليه لأ"

فن

الخميس, 04 يونيو 2020 11:19
أمينة خليل وعمر السعيد يشكرون صناع مسلسل ليه لأمسلسل ليه لا
إيمان مجدي:

وجه الفنان عمر السعيد أحد أبطال مسلسل "ليه لأ" لبطلته أمينة خليل، والمقرر عرضه اليوم على منصة شاهد الإلكترونية، الشكر لكل العاملين بالمسلسل معربًا عن سعادته بمشاركته في هذا العمل.

إقرأ أيضًا: الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي تتعرض لهجوم من جمهور الأهلي

ونشر على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "انستجرام"، مساء أمس صورة له من المسلسل وعلق عليها:" أنا وأسرتى الجميلة من مسلسل ليه لأ؟! يعرض على منصة شاهد VIP"، وتابع :"أنا استمتعت بالشغل مع كل الممثلين ومريم نعوم ومريم أبو عوف و فريق شركة عبدالله أبو الفتوح و على رأسهم سوكا واستاذ محمد السيد و رعدMiss All Of U ".

كما نشر مقطع من أغنية التتر "اللي قادرة" لأمال ماهر، وذلك عبر خاصية الاستوري بصفحته بانستجرام.

وفي نفس السياق أعربت الفنانة أمينة خليل في تصريحات إعلامية، عن سعادتها بالمسلسل خاصة وأن فكرته متواجدة في أغلب البيوت العربية، حيث يتناول ما تواجهه الفتيات من ضغوطات داخل الأسرة وخارجها، قائلة:"ليه لأ معمول بشياكة وفي إحساس جدًا والكل مؤمن بفكرته البسيطة الحقيقية اللي من خلالها هتوصل للناس ببساطة"، موجه الشكر لكل صناع العمل بداية من المنتج عبدالله أبو الفتوح والمخرجة مريم أبو عوف مرورا بكل صناع المسلسل.

وأكدت أن الجميع كان حريص بشدة على الانتهاء من التصوير بشكل محترف بالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد من حظر

واجراءات وقائية وغيرها، معبرة عن شعورها بالحماس لعرض المسلسل الممزوج بالخوف من انتظار ردود أفعال الجمهور عليه.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب أمينة خليل كلا من هالة صدقي وعمر السعيد وهاني عادل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وناردين فرج، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين ومن إخراج مريم أبوعوف، وإنتاج شركة E-PRODUCER.

وتم طرح تتر المسلسل للفنانة آمال ماهر تحت عنوان "اللي قادرة" خلال شهر رمضان المبارك 2020، لكنوع من التسويق للمسلسل وبالفعل نالت الأغنية إعجاب الجمهور، والتتر من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

ويذكر أن مسلسل "ليه لأ" كان من المقرر عرضه في الجزء الثاني من شهر رمضان المبارك وبالتحديد في 15 يوم الأخيرة، ولكن تأجل للعدم الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد بسبب الاجراءات الاحترازية المفروضة من قبل الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار